الرئيسية / ِApp / مارسيليا يزيد متاعب برشلونة وأمتيتي

مارسيليا يزيد متاعب برشلونة وأمتيتي

برشلوني – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي مارسيليا الفرنسي أغلق الباب في وجه صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، وذلك بعد أن قام بالتعاقد مع مدافعين اثنين خلال الأيام القليلة الماضية.

ويسعى برشلونة للتخلص من صامويل أومتيتي سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها، حيث يعد المدافع الفرنسي من أعلى اللاعبين أجراً في النادي، بينما لا يقدم الإضافة المطلوبة بعد أن انخفض مستواه بشكل حاد في العامين الماضيين.

أمل برشلونة الوحيد بالتخلص من أومتيتي يتبخر

ويدرك برشلونة جيداً أن مهمة التخلص من أومتيتي ليست سهلة أبداً، فلا يوجد أندية مهتمة بضمه بسبب راتبه المرتفع وانخفاض مستواه، علماً أن النادي مستعد للتخلي عنه بشكل مجاني، أو تحمل جزء من راتبه مقابل إيجاد نادٍ يتعاقد معه على سبيل الإعارة.

وكان برشلونة يراهن على مارسيليا للتخلص من أومتيتي بعد أن أبدى اهتمامه باللاعب في الأشهر الماضية، لكن النادي الفرنسي وجه صفعة قوية للبرسا بعد أن قام بالتعاقد مع ليوناردو بيلاردي الذي لعب في صفوف بوروسيا دورتموند الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

قصص برشلوني

كما أكمل مارسيليا أيضاً تعاقده مع ويليام ساليبا مدافع آرسنال، وبالتالي قام بتدعيم الخط الخلفي بشكل كامل، ولم يعد بحاجة للتوقيع مع مدافع جديد، مما جعله ينسحب بشكل كامل من صفقة أومتيتي.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *