الرئيسية / ِApp / التخلص من جريزمان وكوتينيو يوفّر على برشلونة 100 مليون

التخلص من جريزمان وكوتينيو يوفّر على برشلونة 100 مليون

برشلوني – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن حجم الأموال التي سيوفرها برشلونة في حال نجح في بيع المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان والنجم البرازيلي فيليب وتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي تمنعه حتى الآن من تسجيل صفقاته الجديدة، وتعرقل تجديد عقد ليونيل ميسي، رغم أن النجم الأرجنتيني وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50%.

ويسعى برشلونة لبيع أنتوان جريزمان سواء عبر صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد ينتقل بموجبها ساؤول نيجويز إلى ملعب الكامب نو، أو بيع مباشر لأحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

كما يحاول البرسا جاهداً التخلص من فيليب كوتينيو بأي طريقة، وذلك بعد أن تعرض اللاعب لإصابة خطيرة في الموسم الماضي أبعدته لعدة أشهر عن الملاعب.

خزائن برشلونة ستتعافى بعد بيع جريزمان وكوتينيو

قصص برشلوني

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سيوفر ما يقارب 100 مليون يورو من بيع جريزمان وكوتينيو هذا الصيف، وهذا يشمل راتب كلا اللاعبين حتى انتهاء عقدهما مع النادي.

ويحصل جريزمان على راتب سنوي قدره 24 مليون يورو مع احتساب الضرائب، ويتبقى في عقده مع برشلونة 3 سنوات أخرى، بينما يجني كوتينيو 22 مليون في السنة الواحدة، علماً أن عقده يمتد حتى عام 2023.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *