الرئيسية / ِApp / لماذا انسحب برشلونة من صفقة دوناروما؟

لماذا انسحب برشلونة من صفقة دوناروما؟

برشلوني – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن السبب الذي دفع برشلونة للانسحاب من صفقة الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، والمنتقل مؤخراً إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحاول برشلونة التعاقد مع دوناروما عقب انتهاء عقده مع ميلان بنهاية الموسم الماضي، حيث وجد الرئيس خوان لابورتا أن التوقيع مع حارس شاب يملك إمكانيات كبيرة بصفقة مجانية قراراً يخدم النادي.

دوناروما صدم برشلونة بمطالبه المالية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة دخل في مفاوضات بالفعل مع مينيو رايولا وكيل أعمال دوناروما لمناقشة مسألة انتقاله إلى ملعب الكامب نو.

وأضاف التقرير أن مينيو رايولا طلب من برشلونة راتباً سنوياً قدره 12 مليون يورو صافي من الضرائب، لكن إدارة البرسا رفضت هذا الطلب بشكل قاطع، لأن النادي يعاني من أزمة مالية ويحتاج لتخفيض رواتب اللاعبين، والراتب الذي يريده دوناروما لا يتناسب بتاتاً مع استراتيجية النادي في هذه المرحلة.

قصص برشلوني

وحاول مينيو رايولا التوصل لاتفاق مع برشلونة عبر عرض اقتراح جديد، يتمثل في حصول دوناروما على راتب منخفض في موسمه الأول، لكن يتم تعويض ذلك في الموسم الثاني براتب خيالي قدره 24 مليون يورو، وبالطبع رفض خوان لابورتا هذا الاقتراح أيضاً.

وانتقل دوناروما إلى صفوف باريس سان جيرمان بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي، وسيتنافس مع كيلور نافاس على حجز المركز الأساسي في الموسم القادم.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *