الرئيسية / ِApp / برشلونة يتفوق على جيمناستيك برباعية مع تألق راي ماناج

برشلونة يتفوق على جيمناستيك برباعية مع تألق راي ماناج

برشلوني – نجح فريق برشلونة في أولى مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد في الفوز على جيمناستيك برباعية نظيفة على ملعب يوهان كرويف مساء اليوم.

سجل أهداف برشلونة كلاً من المهاجم الألباني “راي ماناج ” ثلاثية – خاتريك، وسجل اللاعب أليكس كولادو هدفاً وذلك بعد أن لعب الخصم بنقص عددي من الدقيقة 40.

أجرى المدرب رونالد كومان عدداً كبيراً من التغييرات في التشكيلة بين الشوطين وذلك بعد انتهاء الشوط الأول باتلعادل السلبي، وبشكلٍ عام كان أغلب اللاعبين من فريق الشباب والتشكيلة الاحتياطية.

ثلاثية لراي ماناج مع برشلونة

خرج كلاً من أليخاندرو بالدي وإيكوبار وأومتيتي وريجي بودج وجيرارد بيكيه وديست وسيرجي روبيرتو والحارس بيتو بالإضافة إلى بيانيتش وكارلوس بولو ويوسف دمير ودخل بدلاً عنهم تشكيلة أخرى مختلفة كلياً في الشوط الثاني.

قصص برشلوني

فشارك الحارس إجناسيو بينا، وتواجد في خط الدفاع إيجور و إرناو كوماس وسانتياجو راموس وموسى نداي وفي وسط الملعب ماتيوس بيريرا وأليكس كويادو وجافي، بينما واجد هيروكي آبي ونيلس مورتييمر وري ماناج في الهجوم.

تألق راي ماناج بتسجيل هدف الافتتاح من تصويبة رائعة من داخل المنطقة في الدقيقة 60، وأضاف كويادو الهدف الثاني من تسديدة بالقدم اليسرى اصطدمت بالدفاع وتحولت لمرمى الخصم.


ثم أضاف ماناج نجم المباراة الهدف الثالث بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر وضعها بصدره داخل الشباك بسهولة ثم أضاف الهدف الرابع للبارسا والهدف الثالث الشخصي له من ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *