الرئيسية / مصير كومان في يده .. 3 شروط تمنحه عمرًا أطول في برشلونة

مصير كومان في يده .. 3 شروط تمنحه عمرًا أطول في برشلونة

تدرس إدارة برشلونة في الوقت الراهن تجديد عقد المدرب رونالد كومان، لكنها في الوقت نفسه وضعت “شروطًا” لتحقيق هذا الأمر.

ويأتي على رأس تلك الشروط أن يتمكن كومان من قيادة برشلونة لتحقيق البطولات هذا الموسم، والحديث هنا بصورة أساسية عن الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أما الشرط الثاني فيتعلق بأن يعتمد كومان على اللاعبين الشباب في برشلونة، وهو أمر بالفعل يعمل عليه منذ العام الماضي بنجاح كبير، وبيدري أبرز مثال.

ولكن إدارة برشلونة تود من كومان أيضًا الاعتماد على بعض الرهانات الشابة الأخرى مثل ريكي بوتش، والذي لا يحظى بثقة المدرب الهولندي حتى الآن.

الشرط الأخير لبقاء كومان في كامب نو بعد نهاية عقده الحالي في صيف 2022 هو أن يستمر على فلسفة النادي التاريخية في تقديم كرة قدم هجومية وممتعة.

أخيرًا .. برشلونة يعلن عن خليفة ميسي

كانت تلك الشروط الثلاثة إعلانًا صريحًا من لابورتا لوكيل كومان في الأسابيع الماضية حول ما سيحدث لمستقبل موكله، ليضع الأمور كلها في يده للبقاء أو الرحيل.

ومن المعروف أن لابورتا لم يؤيد بقاء كومان مع البلوجرانا هذا الموسم، إلا أن عجزه عن الإتيان ببديل له جعله يقرر تجديد الثقة به حتى نهاية عقده العام المقبل.

في موسمه الأول، نجح كومان في تحقيق لقب كأس الملك فقط، وخرج مبكرًا من دوري الأبطال (دور الـ16) مع احتلاله المركز الثالث في الدوري الإسباني.

الآن يواجه أسطورة برشلونة موسمًا صعبًا بعد فقدان خدمات ليونيل ميسي، بيد أن الافتتاحية جاءت مقبولة إلى حد كبير بالفوز في مباراتين والتعادل بأخرى في الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *