الرئيسية / جول بيديا | كيف نجح برشلونة في بيع جريزمان وتسجيل دي يونج بعد غلق سوق الانتقالات؟

جول بيديا | كيف نجح برشلونة في بيع جريزمان وتسجيل دي يونج بعد غلق سوق الانتقالات؟

اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، شهدت حركة غير عادية في برشلونة ولكن كيف نجح في تسجيل صفقات عقب غلق سوق الانتقالات؟

شهدت اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2021، حركة غير عادية داخل نادي برشلونة، في محاولة لتصحيح مسار الفريق في الموسم الحالي، خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي.

وفي ساعات متأخرة من صباح الأول من سبتمبر 2021، أعلن برشلونة رحيل لاعبه أنطوان جريزمان، ليعود إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، وانضم لوك دي يونج مهاجم إشبيلية للفريق الكتالوني معارًا لنهاية الموسم.

وأعلن برشلونة عن الصفقات بعد الساعة 12 بتوقيت إسبانيا، وغلق سوق الانتقالات بشكل رسمي، ليتساءل الجميع، هل سجل برشلونة الصفقات عقب غلق سوق الانتقالات، وما هي كواليس الصفقة.

رسالة مؤثرة من جريزمان في وداع برشلونة

وفي التقرير التالي من موقع جول، سنكتشف معًا كواليس تسجيل صفقتي برشلونة في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

كيف نجح برشلونة في بيع جريزمان وتسجيل دي يونج بعد غلق الميركاتو؟

بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني، فإن الرابطة تقبل من الأندية الأوراق الخاصة بالصفقات بشرط أن تكون قبل الساعة الثانية عشر، وبعدها ستراجع الرابطة الأوراق للتأكد من صحتها ومن ثم يتم الإعلان عن الصفقات بشكل رسمي.

وكانت إدارة برشلونة نجحت في إنهاء كافة الأوراق الخاصة بالصفقتين، قبل الموعد المحدد، ولكن إدارة الليجا تأخرت في مراجعة الأوراق ليتم الإعلان عن الصفقتين في وقت متأخر بعد نهاية سوق الانتقالات.

وفي هذا الصدد أوضح الحساب الرسمي للرابطة على موقع تويتر كواليس الصفقة، وكتب: “لم يتم منح أي استثناء من الرابطة لصفقتي جريزمان ودي يونج، لقد تم تسليم الأوراق في الوقت المحدد للرابطة، وبعدها تبدأ مراجعة كافة الأوراق من الرابطة”.