الرئيسية / بيانيتش يهاجم كومان بعد الرحيل عن برشلونة

بيانيتش يهاجم كومان بعد الرحيل عن برشلونة

برشلوني – أراد ميراليم بيانيتش لاعب بيشكتاش الجديد تفريغ الطاقة السلبية بعد أن رحل أخيراً من برشلونة، حيث قرر الهجوم بقوة على المدرب الهولندي رونالد كومان.

ابتعد بيانيتش تماماً عن خطط برشلونة في وجود المدرب رونالد كومان، واستبعد نجم يوفنتوس السابق تواجده في معسكر المنتخب البوسني للمشاركة في تصفيات كأس العالم للحديث عما جرى.

قال بيانيتش في تصريحاته: “لم يكن الأمر واضحاً في برشلونة، ربما كان بإمكاني الدخول في بعض الأحيان لمدة خمس أو عشر دقائق أو الإحماء لمدة 45 دقيقة وعدم اللعب، لم أر شيئاً مثل هذا في مسيرتي..ولم يكن الأمر سهلاً”.

بيانيتش : كومان مدرب غريب للغاية

استطرد: “هذه كرة القدم، لكني كنت محترماً للغاية مع المدرب ومع زملائي في الفريق وكنت أتدرب جيداً على الدوام..لكنه أبعدني ورفضني منذ البداية”.

قصص برشلوني

واصل: “لم أفهم أسباب ذلك..اعتقدت أنني يمكن أن أكون لاعباً جيداً وأساعد الفريق، حاولت الالتزام بالسلوك الاحترافي، لكنه مدرب غريب للغاية..لأول مرة أرى شيئاً مثل هذا..لم يقم بإحترامي بالتأكيد”.

اختتم حديثه: “لست نادماً على أنني وقعت مع برشلونة لأن هذه الأشياء تحدث دائماً، لكني طموح للغاية ولقد وصلت لبرشلونة بعد يوفنتوس..أعلم أنه كان بإمكاني اللعب مع برشلونة لكن كومان لم يمنحني الفرصة ولم يجعلني أساعد الفريق أكثر”.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *