الرئيسية / رؤية إدارة برشلونة الحالية حول مستقبل المدرب كومان

رؤية إدارة برشلونة الحالية حول مستقبل المدرب كومان

برشلوني – على الرغم من التغيرات العاصفة التي ضربت برشلونة هذا الصيف، إلا أن وضعية المدرب الهولندي رونالد كومان كانت ثابتة لأسابيع عديدة وحتى الآن.

تملك قيادة نادي برشلونة حالياً ثقة مطلقة في كومان وهناك تفاهم كبير بين المدرب والإدارة الرياضية، حتى رغم إغلاق السوق في ظروف صعبة للغاية.

أفادت صحيفة سبورت أن برشلونة يرى في كومان المدرب المثالي لهذه المرحلة، ويأملون في أن يقودهم للتغلب على الصعوبات المتوقعة في هذه المرحلة وتشكل مشروع أكثر قوة للمستقبل وخصوصاً في ظل الحدود الاقتصادية التي يعمل بها.

برشلونة يثق تماماً في كومان

صحيح أن الجدل كان موجوداً حول استمرارية كومان بنهاية الموسم الماضي، ولذا كان لابورتا يُفكر في عدة خيارات على الطاولة، ولكن بمجرد جمع المعلومات والبدائل التي يمكن الاستناد عليها رأى رئيس مجلس الإدارة أن المدرب الهولندي هو الخيار الموثوق حالياً.

قصص برشلوني

يملك كومان تاريخاً في برشلونة كونه أحد أساطير النادي كلاعب، وكذلك أظهر المدرب استعداداً لمواجهة التحدي حتى بدون أي تعاقدات كبيرة عملياً، بالإضافة للاعتماد على شباب لا ماسيا لتغطية النقص.

ويريد برشلونة في هذه الأجواء الإيجابية أن يُقدم عرضاً للتجديد مع كومان ولكنه سوف يخضع لمد قدرته على تحقيق الأهداف، حيث تدرك إدارة برشلونة أن هذا الموسم سوف يكون معقداً بسبب خسارة ميسي وعدم وجود كثير من التعاقدات الجديدة فيما عدا ديباي، أجويرو وإيريك جارسيا مع رحيل العديد من اللاعبين في السوق، ويأملون أن ينمو الشباب في منظومة لعب تحقق أفضل النتائج.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *