الرئيسية / ليفربول يحدد أهدافه في السوق لتعويض غيابات صلاح وماني وكيتا

ليفربول يحدد أهدافه في السوق لتعويض غيابات صلاح وماني وكيتا

برشلوني – قد تكون فترة سوق الانتقالات في يناير محورية في الموسم بالنسبة لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وخصوصاً لنادي ليفربول.

فمع مشاركة ساديو ماني ونابي كيتا ومحمد صلاح في كأس الأمم الأفريقية، فإن على الليفر محاولة مواجهة تلك المعضلة وإيجاد بدلاء لهؤلاء النجوم.

قد لا يكون لدى المدرب الألماني يورجين كلوب وقتها خيار آخر سوى تعزيز المجموعة بإضافة لاعبين جدد لكي تكون قائمة الفريق الأحمر قادرة على تخطي تلك الفترة.

بيدري ضمن أهداف ليفربول

وحسب ليفربول إيكو فإن ليفربول مرتبط بنجم خط وسط برشلونة بيدري والذي يمكن دفع 85 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات جوهرة كاتالونيا.

قصص برشلوني

من المقرر أن ينتهي عقد بيدري في كامب نو الصيف المقبل لكن أمام برشلونة خيار تمديد عقده، ولكن من الواضح أن اللاعب صحاب الـ18 عاماً أثار اهتمام البعض بالفعل.

وحسب توتو ميركاتو فإن الريدز قد يتحركون للفوز بخدمات النجم اليافع، والذي أصبح لاعباً هاماً سواءاً في برشلونة أو منتخب إسبانيا في سن صغيرة وتم تشبيهه بأندريس إنييستا.

ولكن قد يكون من الصعب ضمه في سوق انتقالات يناير، ولذلك فإن الليفر يخطط الآن لضم كريم أدييمي نجم وسط ريد بول سالزبورج ومن المتوقع أن تبلغ تكلفته حوالي 30 مليون يورو، كما يقال أن الليفر وضع بارتيك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد ضمن أهدافه.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *