الرئيسية / برشلونة يحدد 3 صفقات من العيار الثقيل لإبرامها في الصيف

برشلونة يحدد 3 صفقات من العيار الثقيل لإبرامها في الصيف

برشلوني – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن الصفقات التي حددها برشلونة لمحاولة إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بهدف رفع جودة الفريق في خطي الوسط والهجوم.

ويعاني برشلونة في الموسم الحالي من انخفاض الجودة في معظم الخطوط بعد رحيل ليونيل ميسي وأنتوان جريزمان، بالإضافة إلى تراجع مستوى الكثير من اللاعبين أمثال سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو.

طريق برشلونة لن تكون مفروشة بالورود

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خوان لابورتا رئيس برشلونة واثق من قدرة النادي على توفير دخل إضافي في الفترة القادمة، الأمر الذي سيمكنه من الذهاب للتعاقد مع أفضل النجوم بالعالم.

ويستهدف برشلونة التوقيع مع 3 لاعبين على وجه الخصوص، وهم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، داني أولمو جناح لايبزيج، وأخيراً إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

قصص برشلوني

وكان البرسا قريباً من التعاقد مع أولمو في شهر أغسطس الماضي، لكن الصفقة تأجلت إلى الصيف القادم بسبب ضيق الوقت، ومن المتوقع أن ينجح النادي في إعادة أولمو إلى ملعب الكامب نو.

لكن مهمة برشلونة لن تكون سهلة فيما يتعلق بالتعاقد مع هالاند الذي يتنافس عليه العديد من الاندية الكبيرة، رغم أن المصادر الصحفية تؤكد وجود شرط جزائي يسمح بفسخ عقده الصيف القادم مقابل 90 مليون يورو.

اما بخصوص بول بوجبا، سينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في الصيف القادم، وسيكون متاحاً مجاناً إن لم يتوصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد العقد، لكن تبقى العقبة الوحيدة امام برشلونة متمثلة براتب اللاعب المرتفع جداً.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *