الرئيسية / كومان يحدد موعد عودة أنسو فاتي للمشاركة مع برشلونة

كومان يحدد موعد عودة أنسو فاتي للمشاركة مع برشلونة

برشلوني – كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن موعد عودة النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي للمشاركة في المباريات مجدداً، وذلك بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الموسم الماضي.

وتعرض أنسو فاتي لقطع في الرباط الصليبي منذ أكثر من 10 أشهر، وخضع على أثرها إلى 4 عمليات جراحية، ورغم عودته إلى التدريبات في مطلع الشهر الحالي، لكنه ما زال يستعيد لياقته البدنية.

فاتي سيعود للمشاركة مع برشلونة بعد 10 أيام

وأكد المدرب الهولندي على أن أنسو فاتي يواصل العمل لكي يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل، وقدر الفترة التي يحتاجها بـ10 أيام، وبالتالي من المتوقع أن يشارك لبضعة دقائق قبل فترة التوقف الدولي القادمة.

وقال رونالد كومان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “أنسو فاتي؟ رغم صغر سنه، إلا أنه يتمتع بجودة عالية وسجل العديد من الأهداف. لا نحدد موعد لعودته، لكنه يعمل مع الفريق. قد يستغرق الأمر أسبوعاً أو 10 أيام”.

قصص برشلوني

وفي حال صدقت توقعات رونالد كومان، فإن فاتي سيغيب عن المباريات الأربعة القادمة ضد غرناطة، قاديش، ليفانتي وبنفيكا، ومن المحتمل أن يكون ظهوره الأول ضد أتلتيكو مدريد كبديل في الشوط الثاني، وهي المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *