الرئيسية / تقرير مباراة بنفيكا v برشلونة. 29‏/9‏/2021، دوري أبطال أوروبا

تقرير مباراة بنفيكا v برشلونة. 29‏/9‏/2021، دوري أبطال أوروبا

المسمار الأخير في نعش كومان.. بنفيكا يقسو على برشلونة بثلاثية!

مفاجأة من العيار الثقيل..

تلقى برشلونة هزيمة ثقيلة جديدة في دوري أبطال أوروبا، وهذه المرة أتت على يد بنفيكا بثلاثية نظيفة بملعب النور، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

التوقعات كانت تسير إلى أن البرسا سيواصل الأداء الجيد الذي بدأه أمام ليفانتي يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني، إلا أن ما حدث كان مغايرًا تمامًا.

البداية كانت سريعة للغاية لصالح كتيبة جورج جيسوس، فوضع داروين نونيز هدف المقدمة لبنفيكا في الدقيقة الثالثة وسط صدمة جميع لاعبي برشلونة.

ورغم الاستحواذ على الكرة لصالح البلوجرانا، لكن كان هذا دون خطورة تذكر، إلى أن أحرز رافا سيلفا ثاني أهداف أصحاب الديار في الدقيقة 69 والصدمة ازدادت.

تقنية الفيديو منحت لبنفيكا ركلة جزاء في الدقيقة 79 نجح نونيز في تحويلها معلنًا عن ثالث الأهداف في شباك مارك أندريه تير شتيجن.

ضيوف وبنزيما وسواريز .. أطول سلاسل العقم التهديفي في التاريخ

الدقيقة 87 شهدت تحصل إريك جارسيا على الإنذار الثاني، وصحبه بطاقة حمراء، ليُزيد من معاناة الكتلان على أرض البرتغال في الدقائق الأخيرة.

هذه النتيجة قد تكون المسمار الأخير في نعش مدرب العملاق الكتالوني، رونالد كومان، فعلى الأرجح سيخرج قرار إقالته خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولحساب نفس المجموعة، سحق بايرن ميونخ نظيره دينامو كييف بخماسية نظيفة في أليانز آرينا.

هكذا، يواصل بايرن ميونخ صدارته بدون منافسة تذكر للمجموعة بست نقاط، بينما يأتي بنفيكا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وبعده دينامو كييف بنقطة، وبرشلونة في المؤخرة دون رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *