الرئيسية / جوارديولا: لست متفاجئاً بنتائج برشلونة وريال مدريد

جوارديولا: لست متفاجئاً بنتائج برشلونة وريال مدريد

برشلوني – علق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على الهزائم المفاجئة التي تلقاها برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خلال الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وصدم ريال مدريد عشاقه بالسقوط على ملعب سانتياجو برنابيو أمام فريق شريف المولدوفي بهدفين مقابل هدف، وهي المباراة التي جاءت قبل 24 ساعة فقط من سقوط برشلونة في ملعب دا لوز أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة.

جوارديولا عن هزائم الريال وبرشلونة: دوري الأبطال صعب

وأكد بيب جوارديولا على أنه ليس مندهشاً من خسارة ريال مدريد وبرشلونة، مشيراً إلى أن بطولة دوري أبطال أوروبا صعبة جداً، ومن الطبيعي أن تجد أي فريق يهزم الآخر.

وقال بيب في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية عندما تم سؤاله عن هزائم البرسا والريال “لست متفاجئاً من نتائج دوري الأبطال. لقد لعبت في هذه البطولة لمدة 12 عاماً، وأنا على دراية كافية بكيفية ارتفاع مستوى التنافس”.

قصص برشلوني

وتابع “يمكن أن تكون كل مباراة خطيرة، حتى بالنسبة للفرق العظيمة. في الماضي، عندما أدركت مدى صعوبة الفوز بالمباراة في دوري الأبطال، لم يستمع الناس لي”.

وأنهى جوارديولا حديثه “لهذا السبب، عندما تتأهل إلى دوري الأبطال في الموسم القادم، عليك أن تحتفل. عندما تفوز بمباراة في دور المجموعات، عليك أن تحتفل. عندما تتأهل إلى دور 16، عليك أن تحتفل. يجب أن تحتفل بها وتمنحنا التقدير الذي تستحقه هذه البطولة”.

قناة برشلونيعربية على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *