الرئيسية / لويس سواريز يُوجه نصيحة نارية لتشافي بشأن مهمة تدريب برشلونة

لويس سواريز يُوجه نصيحة نارية لتشافي بشأن مهمة تدريب برشلونة

برشلوني- وجه لويس سواريز، نجم برشلونة السابق، رسالة نارية لزميله السابق في البلوجرانا تشافي هيرنانديز، الذي يبرز اسمه في قائمة المُرشحين لخلافة المُدرب الحالي للكتلان رونالد كومان.

وكان برشلونة قد تلقى خسارة صادمة أمس الأربعاء ضد بنفيكا بثلاثية نظيفة، وهي الخسارة التي قد تضع حداً لمسيرة الخبير الهولندي في النادي الكتالوني.

وقال سواريز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”كمُشجع لكرة القدم وبالنظر لما أنجزه كلاعب، لا أعتقد أن اليوم أو غداً أو اليوم الذي يليه هو الوقت المُناسب لتولي مهمة الفريق”.

سواريز: لم أنسَ أيامي الصعبة الأخيرة في برشلونة

وتابع سواريز حديثه بالقول :”هو ذكي، ويعلم الصعوبة في النادي، يجب أن ينتظر اللحظة، هو لديه زملائه بالداخل سيكون عليه أن يتخذ قرارات بشأنهم، وذلك سيكون صعباً”.

قصص برشلوني

وتطرق سواريز للحديث من جديد عن رحيله الصادم عن برشلونة، مؤكداً على تعرضه لمُحاولة التقليل منه في أيامه الأخيرة داخل قلعة الكتلان، وقال :”لم أنسَ أنهم في العام الماضي في فترة التحضير قبل الموسم أرسلوني للتدريب وحدي لإغضابي”.

وكان سواريز قد نجح في قيادة فريقه أتلتيكو مدريد للفوز بالدوري الإسباني الموسم الماضي بعد أداء رائع أكد به قيمته الكبيرة رغم تقدمه في العُمر.

قناة برشلونيعربية على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *