الرئيسية / بيكيه يفتح النار على هجوم برشلونة بعد الهزيمة أمام أتلتيكو

بيكيه يفتح النار على هجوم برشلونة بعد الهزيمة أمام أتلتيكو

برشلوني- شن جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، هجوماً لاذعاً على هجوم فريقه، وذلك بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان الروخوبلانكوس قد حسموا المُباراة التي استضافها ملعب واندا ميتروبوليتانو بعد الفوز بهدفين دون رد، سجل ثنائية أصحاب الأرض توماس ليمار ولويس سواريز.

بيكيه: برشلونة لم يكن سيُسجل لو استمرت المُباراة 3 ساعات !

وقال بيكيه، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لم نتوقع الهزيمة، لم نكن نُريد ذلك، ولكن علينا المُواصلة، علينا أن نرتاح في التوقف ومن بعد ذلك نبدأ”.

وأضاف مُدافع الكتلان الخبير قائلاً :”لقد بدأنا المُباراة بصورة جيدة، وكُنا شجعاناً”، وتابع :”حققوا التفوق، لقد سجلوا فينا هدفين من فرص قليلة، بينما نحن كان يُمكن أن نمضي 3 ساعات دون أن نُسجل هدفاً”.

قصص برشلوني

وأكمل مُشيراً لتعقد الأمور في المعسكر الكتالوني، وقال :”نحن نُعاني، يجب أن أكون أميناً علينا أن نُواصل القتال والعمل والاستراحة والعودة من جديد بأكثر قوة”.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمته أمام أتلتيكو، بعد أن تلقى هزيمة صادمة بثلاثية نظيفة أمام بنفيكا في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

قناة برشلونيعربية على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *