الرئيسية / تعليق ناري من سواريز على لقطته المُثيرة في لقاء أتلتيكو وبرشلونة

تعليق ناري من سواريز على لقطته المُثيرة في لقاء أتلتيكو وبرشلونة

برشلوني- علق لويس سواريز، لاعب أتلتيكو مدريد، على لقطة تفاعله المُثير بهدفه في مرمى فريقه السابق برشلونة، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان سواريز قد صنع الهدف الأول في المُباراة لزميله توماس ليمار، قبل أن يُحرز بنفسه الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الفريق العاصمي بهدفين دون رد.

وخطفت طريقة تفاعله المُثير بالهدف اهتمام الجميع، فمن جانب رفض المُبالغة في الاحتفال احتراماً لجمهور فريقه السابق، ومن جانب آخر أشار بيده كمن يحمل هاتفاً محمولاً، وهي ما بدا أنها طريقته في الرد على رونالد كومان الذي اتصل به قبل بداية الموسم الماضي ليُخبره بأنه ليس في خططه مع الكتلان.

سواريز: لم احتفل احتراماً لمسيرتي وزملائي في برشلونة

وقال سواريز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”إشارة الهاتف؟ كانت لهؤلاء الناس الذين يعلمون أنني أملك الرقم نفسه، وأني لازلت استخدم الهاتف، لم يكن كومان هو المعني بالأمر”.

وتحدث سواريز عن رفضه الاحتفال بهدفه في برشلونة، وقال عن ذلك :”كُنت أعرف بالفعل أنني إذا سجلت كُنت سأعتذر، وذلك من مُنطلق الاحترام والعاطفة التي أكنها للنادي، والمسيرة التي قُمت بها في برشلونة، ولأجل زملائي الذين زاملتهم”.

وتطرق البوستيليرو للفوز الذي تحقق، وقال عنه :”سعيد بانتصار الفريق، وهو الأمر الذي نُريده، أتلتيكو اليوم قام بكل شيء مُمكن لحصد النقاط الثلاثة”.

قناة برشلونيعربية على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *