الرئيسية / سيميوني بطل مفارقة غريبة بعد الفوز على برشلونة!

سيميوني بطل مفارقة غريبة بعد الفوز على برشلونة!

برشلوني – نجح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، في الفوز على برشلونة بهدفين دون رد، مساء السبت، في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة بمثابة عقدة لسيميوني طوال السنوات الماضية حيث لم يعرف المدرب طعم الانتصار ضد البارسا في الليجا، حتى الموسم الماضي، ليحقق بذلك انتصارين متتاليين في الواندا، بعد الفوز بهدف دون رد في نوفمبر الماضي بتوقيع يانيك كاراسكو.

سيميوني عدو الاستحواذ ومعانق الفوز!

المثير في الأمر أن أتلتيكو مدريد لم يخسر أمام برشلونة بذلك في آخر 5 مباريات، مع فوزه في 3 مناسبات وتعادله مرتين، وكان آخر فوز قد جاء بتوقيع ليونيل ميسي” بنتيجة 1-صفر” في الدقيقة 86 في قلب مدريد في الدوري بديسمبر 2019.

الشيء الطريف أن مباراة اليوم عرفت استحواذ أتلتيكو سيميوني على الكرة بنسبة 29 % فقط مقابل 71% لبرشلونة، ورغم ذلك حقق الفريق المضيف الانتصار بشكل مريح.

قصص برشلوني

ويواصل سيميوني السير على نفس النهج ضد الفرق الكبرى هذا الموسم، بترك الاستحواذ والانتصار بعدما فعل ذلك في ثلاث مباريات بالليجا في 2021 بالاستحواذ امام إشبيلية بنسبة 34 % والانتصار بهدفين دون رد، والفوز بهدفين لهدف على ريال سوسيداد مع الاستحواذ بنسبة 35%، وكذلك الانتصار على فياريال بثنائية بيضاء مع السيطرة على الكرة في اللقاء بنسبة 37 % فقط.

قناة برشلونيعربية على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *