الرئيسية / كومان: مازال أمامنا الوقت لتعديل أوضاع برشلونة

كومان: مازال أمامنا الوقت لتعديل أوضاع برشلونة

برشلوني – أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أن هناك متسع من الوقت لتعديل أوضاع البارسا بعد دخوله في فترة سيئة من حيث النتائج والمستوى.

وقال كومان في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية” الآن سندخل فترة التوقف الدولي وبعدها سنلعب 3 لقاءات في ميداننا ويتوجب علينا الفوز بكل هذه المباريات، وبالطبع علينا دوماً الانتصار سواء كان هناك ضيق أو متسع من الوقت”.

كومان: لم أشعر بدعم إدارة برشلونة في البداية

وأكمل مدرب برشلونة” داخل النادي يدرك الناس أنه مازال هناك وقت لكي نعدل الأوضاع وأظن أن هذا الأمر مهم لأن الوقت عنصر مهم للغاية في اللعبة التي نمارسها”.

وعن النتائج السلبية لبرشلونة مؤخراً قال” بكل تأكيد أدرك أن عليّ الفوز مهما كانت الظروف، صحيح تشكيلة برشلونة أصبحت مختلفة تماماً لما كانت عليه من قبل، لكن ذلك ليس عذراً، أي مدرب عليه أن يتفادى الخسارة ويحقق الانتصار قدر الإمكان”.

قصص برشلوني

واستمر كومان في تصريحاته” مستقبلي؟ هناك رؤية واضحة داخل النادي الآن بخصوص الأمر، ولن أفسر ما أقوله، لكن ذلك شيء إيجابي أن يكون هناك شيء واضح لأن مشكلتي في البداية كانت عدم الوضوح من قبل الإدارة”.

وواصل كومان” بكل أمانة لم أشعر في بداية الأمر بأني أحظى على دعم من الإدارة، وهذا الأمر ناقشته مع الرئيس خوان لابورتا قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وقلت له أننا نعاني بسبب الإصابات”.

قناة برشلونيعربية على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *