الرئيسية / ليوناردو: ميسي كان مقتنعاً بالبقاء في برشلونة

ليوناردو: ميسي كان مقتنعاً بالبقاء في برشلونة

برشلوني – أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان مقتنعاً بالبقاء في صفوف فريقه السابق، برشلونة الإسباني.

وغادر ميسي قلعة البارسا بعد سنوات عديدة قضاها داخل الكامب نو، إثر نهاية عقده مع الإدارة في يونيو الماضي، لينضم للفريق الباريسي في صفقة انتقال حر.

ليوناردو يؤكد: لن نرد على تيباس، وميسي كان يريد البقاء في برشلونة

ليوناردو قال في تصريحات صحفية، مساء السبت، أن المفاوضات مع ميسي لم تبدأ في الأساس حتى استبعد برشلونة فكرة استمراره مع الفريق في الموسم الجاري.

وقال ليوناردو، حسبما نشرت يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، في تصريحات صحفية” ميسي كان مقتنعاً بالبقاء في برشلونة، والسيناريو الذي حدث كان مفاجئاً بالطبع، ووجوده الآن في باريس رفقة مبابي ونيمار أمر عظيم”.

قصص برشلوني

وأوضح مدير باريس الرياضي أن الأمر ذاته تكرر مع جيانلويجي دوناروما، بعد نهاية عقده مع روما، وقال” بدأنا التفاوض مع دوناروما بمجرد انتهاء عقده مع ميلان، وبعدما أعلن مالديني عن الأمر بشكل رسمي”.

وعن الوضع المالي لباريس قال” نحن لا نفق أموال أكثر من الأندية الأخرى، لماذا يهاجمنا تيباس؟ نحن نرد فقط على اليويفا والليج آن وليس الليجا، لم نبرم تعاقدات بمبالغ مالية إلا بالتعاقد مع أشرف حكيمي ونونو مينديز”.

قناة برشلونيعربية على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *