الرئيسية / ميسي يكسر الصمت حول لحظة رحيله عن برشلونة

ميسي يكسر الصمت حول لحظة رحيله عن برشلونة

برشلوني – كسر ليونيل ميسي الصمت حول مسألة رحيله عن نادي برشلونة، وتحدث لصحيفة فرانس فوتبول حول ما حدث الصيف الماضي في مقابلة موسعة مع فرانس فوتبول.

انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة نادي حياته، وكان قراراً غير متوقعاً على الإطلاق، ولقد تحدث ليو باستفاضة حول تلك اللحظة.

قال ميسي للمجلة الفرنسية الشهيرة : “لم أكن أتوقع ذلك..كنت أتوقع التوقيع على العقد واستئناف التدريبات واعتقدت أن كل شئ تم إصلاحه فيما يخص العقد، لكنهم أخبروني أنه لم يعد الأمر ممكناً وأنني لا أستطيع البقاء..وأن برشلونة لم يكن لديه وسيلة للتجديد”.

ميسي: برشلونة أخبرني بأن أبحث عن نادٍ آخر

استطرد: “كنت قد قررت أن أنهي مسيرتي في برشلونة وكانت عائلتي مستعدة لذلك..كان الرحيل صعباً للغاية، ولقد اخترت بعدها الانتقال إلى باريس سان جيرمان فقد أغراني مشروع النادي وطموحاته وكذلك اللاعبين الذين لديه”.

قصص برشلوني

وعن هدفه مع نادي العاصمة الفرنسية أكد أن الهدف الأساسي هو دوري الأبطال: “هناك كثير من الفرق القوية جداً مثل تشيلسي وفريقي مانشستر وريال مدريد بالإضافة للإنتر وبايرن وكلها فرق رائعة..وهذه أندية لديه مجموعة متجانسة وخبرة أكثر في اللعب معاً أكثر منّا في باريس بالوقت الحالي”.

شاهد أيضًا

قناة برشلونيعربية على يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *