الرئيسية / ِApp / برشلونة يقترب من ضم مدافع إشبيلية

برشلونة يقترب من ضم مدافع إشبيلية

لنجليت وميسي

البارسا يتوصل لإتفاق على ضم لينجليت 

 

كشفت تقارير صحفية عن أقتراب نادى برشلونة الإسباني من التعاقد مع كليمنت لينجليت المدافع الفرنسي لنادى إشبيلية وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز دفاعات الفريق الكتالونى فى الموسم الجديد.

 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة توصل لإتفاق مع لينجليت للإنضمام لصفوف البارسا بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد الإجتماع الذى تم بين ممثلى اللاعب مع مسئولى النادى الكتالونى.

 

Lenglet, con Messi

 

أضافت الصحيفة أن المدافع الفرنسي للنادى الأندلسي أبدى موافقته على الإنتقال إلى برشلونة فى حال بقى مواطنه صامويل أومتيتي أو رحل عن النادى الكتالونى، مبديا استعداده الكبير من أجل المنافسة على المشاركة فى المباريات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا يرغب فى تدعيم الخط الدفاعى للفريق فى ظل الإصابات العديدة التى يعانى منها المدافع الدنماركى توماس فيرمايلن بجانب ضعف مستوى المدافع الكولومبى يارى مينا، الذى يبدو أنه فى طريقه للرحيل عن صفوف الفريق فى الصيف.

 

Image result for Lenglet  2018

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة فى حال نجاحه بالتعاقد مع لينجليت، سوف يقوم بوضع شرط جزائى كبير فى عقده مع النادى قد يصل إلى 400 مليون يورو، لتجاوز أخطاء عقد صامويل أومتيتي عندما قام النادى بوضع 60 مليون يورو فقط شرطا جزائيا فى عقده.   

 

برشلوني –  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *