الرئيسية / ِApp / تشافي: لوبيتيجي اتخذ قرارا مفاجئاً في وقت غير مناسب

تشافي: لوبيتيجي اتخذ قرارا مفاجئاً في وقت غير مناسب

انتقد تشافي هرنانديز، قائد برشلونة الأسبق ولاعب السد القطري حالياً، قرار المدرب جولين لوبيتيجي، بالموافقة على إعلان توليه تدريب ريال مدريد، بالرغم من وجوده على رأس الإدارة الفنية لمنتخب إسبانيا.

وكان الريال أعلن الخميس عن تعيين لوبيتيجي مدربا للفريق خلفا بعد انتهاء مشوار إسبانيا في كأس العالم 2018، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “لوبيتيجي اتخذ قراراً أراه غير ملائم من ناحية التوقيت، كما أنه لم يكن متوقعاً ومفاجأة للعديد من الأطراف”.

وأضاف نجم وسط منتخب إسبانيا السابق: “أرى أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني اتخذ قراراً مناسباً بإقالة لوبيتيجي، فقد نظر لمصلحة الاتحاد قبل أي شيء”.

وتابع: “لست أنا الشخص المناسب للتعليق على تصرفات ريال مدريد، لكن كلاعب سابق أرى أن الاتحاد الإسباني كان عليه إقالة لوبيتيجي وهذا ما حدث فعلاً”.

وعلق تشافي على تعيين فرناندو هييرو نجم الريال ومنتخب إسبانيا السابق مدربا مؤقتاً بعد إقالة لوبيتيجي، وقال إن هييرو مناسب للمنصب، مشيراً إلى دوره في مساعدة اللاعبين في تخطي الخسارة 0-1 أمام سويسرا في أول مباراة بمونديال 2010، الذي حقق منتخب “لا روخا” لقبه.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *