الرئيسية / ِApp / لوبيتيجي : ميسي ورونالدو؟ الأفضل يلعب في ريال مدريد

لوبيتيجي : ميسي ورونالدو؟ الأفضل يلعب في ريال مدريد

تحدث المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، عن تصريحاته السابقة عن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ومقارنته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 وفي تصريح سابق لجولين لوبيتيجي المدرب الحالي لمنتخب إسبانيا والقادم لريال مدريد أكد فيه أن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة والأرجنتين هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو ومارادونا وبيليه.

وفي مقابلة مع قناة tyc العام الماضي 2017، أشار لوبيتيجي إلى أن ميسي هو أفضل لاعب على الاطلاق في وجهة نظر مدرب منتخب إسبانيا الحالي وريال مدريد القادم.

ورفض لوبيتيجي التعليق على تصريحه السابق أو ذكر ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في مؤتمر إعلانه مدرباً لريال مدريد الإسباني بعد توجيه له سؤال عن صحة تصريحه السابق.

وعلق لوبيتيحي على المقارنة التاريخية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قائلاً: ” رونالدو الأفضل بكل تأكيد أريده هنا بجواري، لا شك أنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي”.

وقدم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي جولين لوبيتيجي كمدرب جديد للنادي الملكي خلفاً للمستقيل زين الدين زيدان، في أول ظهور لمدرب منتخب إسبانيا السابق عقب إقالته قبل يوم من انطلاق نهائيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *