الرئيسية / ِApp / برشلونة يستبعد التعاقد مع هازارد من تشيلسي

برشلونة يستبعد التعاقد مع هازارد من تشيلسي

هازارد

البارسا فضل كوتينيو على النجم البلجيكي

 

استبعد نادى برشلونة الإسباني نية التعاقد مع النجم البلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب نادى تشيلسي الإنجليزي، وذلك بسبب السعر الكبير الذى سيطلبه البلوز من أجل التخلى عن خدمات نجم الفريق الأول.

 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن تعاقد برشلونة الشتاء الماضى مع النجم البرازيلى فيليب كوتينيو من نادى ليفربول الإنجليزي أنهى اهتمام النادى الكتالونى بالحصول على خدمات هازارد من تشيلسي، خاصة وأنهم يتشابهان فى طريقة اللعب ويلعبان فى نفس المركز.

 

Image result for Hazard 2018

 

أضافت الصحيفة أن السبب الأخر فى عدم تفكير البارسا فى ضم النجم البلجيكي من البلوز، هو التقرير الذى وضعه المسئولين الفنيين بالنادى، والذين أشاروا إليه أنه على الرغم من الموهبة الكبيرة التى يتمتع بها إلا أنه يختفى فى المواجهات الحاسمة".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يرفض بيع هازارد فى الوقت الحالى، وذلك فى ظل عدم الإستقرار على المدير الفنى الجديد فى الموسم المقبل، على الرغم من قيام المدرب الحالى أنطونيو كونتى بالإشراف استعدادات اللاعبين للموسم الجديد.

 

Hazard y Sergi Roberto, en el Barça-Chelsea

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن تشيلسي أنهى إتفاقه مع الإيطالي ماوريسيو سارى المدير الفنى السابق لنادى نابولى لخلافة مواطنه أنطونيو كونتى، حيث اشترط سارى على مسئولى البلوز عدم بيع الثنائي هازارد والبرازيلى ويليان.    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *