الرئيسية / ِApp / جنوى يحدد سعر بياتك الملقب بليفاندوفسكي الكالتشيو!

جنوى يحدد سعر بياتك الملقب بليفاندوفسكي الكالتشيو!

برشلوني – حدد نادي جنوى الإيطالي سعر نجمه وهدافه وهداف الدوري الإيطالي كريشتوف بياتك من أجل بيعه بعد ظهور الكثير من المتنافسين على ضم اللاعب البولندي الملقب بليفاندوفسكي الجديد.

ووفقًا لراديو “Kiss Kiss Napoli” الشهير فإن نادي جنوى رفض عرضًا منذ ساعات قادما من نادي نابولي الإيطالي الآخر بقيمة 25 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب في سوق الإنتقالات الشتوية المقبل.

ووفقًا للعديد من المصادر الصحفية فإن أندية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي يرغبون في ضم اللاعب الذي رفضت إدارته الإستغناء عنه في الشتاء المقبل على الأقل يكمل موسمه الأول في الفريق.

ويتصدر بياتك صاحب ال23 عامًا جدول ترتيب هدافي أوروبا والدوري الإيطالي حاليا بتسجيله 9 أهداف في 7 مباريات في الكالتشيو وهو أحد أصعب الدوريات في العالم بسبب شهرته بقوته الدفاعية.

وحسب “لاجازيتا ديللو سبورت” الصحيفة الإيطالية الشهيرة فقد ذكرت في خبر سابق أنها قد توافق على بيع اللاعب في الشتاء على ان يكمل الموسم في جنوى على سبيل الإعارة وينتقل في الصيف.

ووضعت إدارة النادي الجنوبي في إيطاليا، 50 مليون يورو لبيع اللاعب بعدما دفعت فقط 4.5 مليون يورو لضمه قبل بداية الموسم الجاري من نادي كراكوفيا البولندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *