الرئيسية / ِApp /  مدافع أياكس يتصدر أولويات برشلونة فى الشتاء

 مدافع أياكس يتصدر أولويات برشلونة فى الشتاء

برشلونة

البارسا يغير استراتيجيته فى انتقالات يناير

 

كشفت تقارير صحفية عن سعى نادى برشلونة الإسباني للتعاقد مع مدافع نادى أياكس أمسترادم الهولندى دى ليخت من أجل تعزيز الجوانب الدفاعية للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن دى ليخت مدافع اياكس الهولندى أصبح أولوية قصوى لبرشلونة فى الميركاتو الشتوى، خاصة بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب صاحب الـ19 عاما منذ بداية الموسم الحالى مع ناديه.

 

 

أضافت الصحيفة أن أداء المدافع الهولندى أبهر الإدارة الفنية للبارسا المتمثلة فى كل من إريك ابيدال وبيب سيجورا، بعد سفرهم لمشاهدة اللاعب خلال مواجهة بايرن ميونخ الالمانى بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل 1 – 1، وقدم خلالها اللاعب مستوى كبير أقنع مسئولى برشلونة بضروة التعاقد معه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إحتمال غياب المدافع الفرنسى القوى صامويل أومتيتى عن صفوف النادى الكتالونى حتى بداية العام الجديد، سوف تجعل مئولى برشلونة يصرون على ضم دى ليخت خلال الانتقالات الشتوية.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪De Ligt 2018‬‏

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يرغب فى حسم صفقة المدافع الهولندى بأقصى سرعة، وإلا سوف يدخل فى منافسة قوية مع عمالقة أندية أوروبا التى تسعى للحصول على خدمات اللاعب، الذى تقدر قيمته حاليا من 35 إلى 40 مليون يورو.      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *