الرئيسية / ِApp / أفضل اللقطات في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا .. فيديو

أفضل اللقطات في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا .. فيديو

برشلوني – شهدت الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عدداً من اللقطات والمراوغات الرائعة ، والتي حصلت على إشادة من وسائل الإعلام والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختير هدف النجم الهولندي آريين روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني الذي سجله في مرمى بنفيكا البرتغالي في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات كأفضل هدف ، وذلك بناء على تصويت الجمهور على موقع اليويفا عبر شبكة الإنترنت.

وتعتبر اللقطة التي سجل منها الكرواتي أندريج كراماريتش الهدف الأول في مباراة هوفنهايم ضد شاختار دونيتسك الأوكراني من أجمل اللقطات في الجولة الخامسة ، والتي تضمنت أيضاً مراوغات من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وبرزت خلال الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا مراوغات النجم الإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراة يونج بويز السويسري ، وأيضاً الاستعراض الكروي الذي قام بها البرازيلي نيمار دا سيلفا في المباراة ضد ليفربول.

ويعتبر برشلونة أول فريق يتأهل إلى الدور ثمن النهائي دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي ، فيما ضمن 11 فريقاً مراكزهم في الدور القادم ، بانتظار الجولة السادسة والأخيرة ، والتي سوف تحسم المتأهلين بشكل نهائي.

وستقام الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في 11 و 12 من ديسمبر الجاري ، والتي ستشهد منافسة بين توتنهام وإنتر ميلان في المجموعة الثانية ، ونابولي، ليفربول وباريس سان جيرمان في حساب المجموعة الثالثة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *