الرئيسية / ِApp / سبورت: برشلونة يشعر بالقلق بسبب إصابة سواريز

سبورت: برشلونة يشعر بالقلق بسبب إصابة سواريز

سواريز

يشعر المسئولون في نادي برشلونة بالقلق الشديد تجاه إصابة “لويس سواريز” مهاجم الفريق الأول بتمزق في أربطة الركبة اليمنى والتي أبعدته عن آخر ثلاث مباريات رسمية.

وعاد “سواريز” إلى تدريبات الفريق الجماعية من جديد بعد علاج بيولوجي استمر لمدة أسبوعين بالخلايا الجذعية لتجديد أربطة الركبة، في محاولة منه لاستكمال الموسم مع الفريق بأفضل صورة ممكنة.

ومن المتوقع أن يحصل الأوروجوياني على التصريح الطبي الرسمي للمشاركة في المباريات، ويكون متاحاً لمدربه “إرنستو فالفيردي” للتواجد في مباراة ديربي كتالونيا يوم السبت المقبل أمام إسبانيول.

القلق الذي أصاب برشلونة يأتي بسبب مضاعفات مشاكل الركبة عند “سواريز” واستمرارها منذ فترة طويلة، لأن ركبته تعاني من التآكل والتمزق، وربما في مرحلة ما سيكون هناك إجبار من جانب أطباء الفريق بمنعه عن اللعب.

هدف مهاجم منتخب السيلستي هو إنهاء الموسم بمستوى جيد ومن بعدها يحسم قراره النهائي، لكن العقبة الوحيدة أمامه هي حاجة أوروجواي لخدماته في بطولة كوبا أمريكا المقبلة في الصيف والتي تقام بالبرازيل.

برشلونة لديه ثقة في قدرة “سواريز” على المشاركة في مباراة السبت على ملعب كورنيلا لقيادة هجوم الفريق أمام الجار الكتالوني إسبانيول، خاصة وأنه لاعب لا يستطيع “فالفيردي” الاستغناء عنه في تشكيلته الأساسية بجانب “ليونيل ميسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *