الرئيسية / ِApp / دي يونج يكشف لماذا رفض باريس سان جيرمان وسيتي ووافق على عرض برشلونة؟…

دي يونج يكشف لماذا رفض باريس سان جيرمان وسيتي ووافق على عرض برشلونة؟…

فرينكي دي يونج

كشف اللاعب الهولندي الشاب “فرينكي دي يونج” لاعب وسط فريق أياكس امستردام، سبب تفضليه فريق برشلونة الإسباني على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن اليوم ضم الدولي الهولندي مقابل 75 مليون يورو، على أنّ ينضم لصفوف البلوجرانا في الصيف المقبل (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال دي يونج في تصريحات نقلتها شبكة “جول” العالمية: “بالفعل تحدثت مع باريس سان جيرمان ماكسويل (إداري بالنادي الباريسي) أخبرني أنّ انضم إليهم وأبلغ كذلك وكيل أعمالي”.

وواصل: “وتحدثت أيضًا مع جوارديولا لقد أرادني في مانشستر سيتي، لقد حاولي إقناعي، وأنا سعيد وفخور لأن أكثر من نادٍ فعل الكثير من أجلي”.

وأضاف: “ولكن أنا اردت الانتقال إلى برشلونة، هذا النادي كان حلمًا بالنسبة لي، وذلك جعلني اتخذ القرار بكل سهولة، لقد أرداني النادي مُنذ فترة طويلة، لقد حاولوا التعاقد معي في العام الماضي، ولكن وضعهم المالي منعهم من ذلك”.

وأكمل: “لقد شاهدت برشلونة وأنا طفل، وعندما أصبحت مدرك بكرة القدم أكثر، شاهدت جوارديولا وكل نجاحاته، وهو جعلني مُعجب بأكثر بالنادي، لقد كنت دائمًا من أشد المُعجبين بميسي، كل الفريق أعجبني”.

وتابع: “أنا لن أذهب إلى برشلونة كسائح لمشاهدة ميسي يلعب، أنا أعتقد أنّ لدي فرصة جيدة للحصول على الكثير من الدقائق، ورسوم النقل الكبيرة لن تؤثر علي، من الجيد أنّ أكون أغلى لاعب هولندي، هذا أمر رائع بالنسبة لوكيلي وأياكس”.

وأتم: “لا يمهني ما إذا كان سيدفع برشلونة 5 ملايين يورو، أو 150 مليون، أو حتى 200 مليون يورو، أريد فقط أنّ أثبت أنني سأقوم بأمر خاص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *