الرئيسية / ِApp / سامبر بعد مغادرته برشلونة: أشعر أنني لاعب كرة قدم مرة أخرى

سامبر بعد مغادرته برشلونة: أشعر أنني لاعب كرة قدم مرة أخرى

سبورت 360 – بعد أسبوع واحد من بدايته مع فريق فيسيل كوبي الياباني، أعطى سيرجي سامبر نظرة عن دوافعه لهذه الخطوة وخططه المستقبلية، وكيف شعر بأن يلعب مرة أخرى بعد فشله في تأسيس نفسه في فريق برشلونة الأول.

وتوحّد سامبر مع أسطورة برشلونة أندريس إنييستا في فيسيل كوبي بعد انتقاله في نافذة الانتقالات لشهر يناير، ومع انضمام ديفيد فيا أيضًا في ديسمبر 2018.

وتحدث سيرجي سامبر في تصريحات خاصة لصحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “كيف تجد حياتك الجديدة في اليابان؟، ليست سيئة، والحقيقة هي أنني سعيد جدًا بكيفية سير كل شيء، إنه تغيير جذري وهناك دائماً خوف، لكنني أعامل بشكل جيد للغاية وأصبح التكيف محتملًا”.

وأضاف: “كيف كان شعورك بعد أول ظهور لك مع كوبي؟، لقد لعبت بضع دقائق، فأنا لم ألعب منذ عدة أشهر ولكني شعرت بشيء جيد، وشيئًا فشيئًا سألعب أكثر، ولم نتمكن من الفوز لكنني سعيد بالعودة إلى الشعور وكأنني لاعب كرة قدم مرة أخرى، وشعور بأهميتك على أرض الملعب”.

وأكمل: “ماذا تعلمت خارج برشلونة؟، انضممت إلى برشلونة عندما كنت في السادسة من عمري وتم تدريبي بطريقة معينة من اللعب “اللعب من الخلف مع سيطرة”، عندما تكون في النادي منذ 16 عامًا ويجب عليك الذهاب إلى مكان آخر ومع مدرب آخر وأسلوب آخر فمن الصعب عليك التكيف”.

“تتعلم أشياء لم تختبرها أبدًا لكنك في وضع غير مواتٍ لزملائك في الفريق الذين اعتادوا على هذا الأسلوب، تتعلم الكثير في الطبيعة التكتيكية والجسدية والماكرة لكرة القدم وهي أشياء لا تراها إلا في برشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *