الرئيسية / ِApp / يوفنتوس ينضم لسباق التعاقد مع أومتيتي

يوفنتوس ينضم لسباق التعاقد مع أومتيتي

برشلوني ـ أفادت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس انضم إلى سباق التعاقد مع مدافع نادي برشلونة الإسباني صامويل أومتيتي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا “لراي سبورت” ، المدير الرياضي للسيدة العجوز ، فابيو باراتي ، وضع المدافع الفرنسي ضمن مخططات النادي لتعزيز الخط الخلفي في الموسم المقبل، في إشارة جديدة على حسم النادي الكتالوني لصفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من أياكس أمسترادم الهولندي، والذي كان هدفاً رئيسياً للنادي الإيطالي.

وتراجع دور المدافع الفرنسي في خطط المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي منذ الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة وأبعدته عن الملاعب لما يزيد عن 5 أشهر. ويطمح النادي الكتالوني للتخلي عن أحد مدافعيه البارزين في الصيف المقبل، لتوفير السيولة اللازمة لضم دي ليخت المتوقع أن تفوق تكلفته 70 مليون يورو، إلى جانب إفساح مكان له في تشكيلة فالفيردي، والإسم المرشح أكثر للرحيل هو أومتيتي.

وإلى جانب يوفنتوس، تعتبر أندية، مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، من أبرز المهتمين ببطل العالم مع المنتخب الفرنسي في الصيف الماضي.

وقع أومتيتي على عقد جديد مع برشلونة في يونيو 2018 حتى عام 2023 ، ارتفع بموجبه الشرط الجزائي من 60 مليون يورو إلى 500 مليون يورو، كما تم تحسين راتبه. وجاء التجديد قبل خوضه لنهائيات كأس العالم، كمكافأة على أدائه المميز منذ توقيعه من ليون.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *