الرئيسية / ِApp / برشلونة يقرر تجهيز برنامج لإعادة تأهيل أرثر ميلو بعد كوبا أمريكا…

برشلونة يقرر تجهيز برنامج لإعادة تأهيل أرثر ميلو بعد كوبا أمريكا…

برشلونة

قرر نادي برشلونة الإسباني، تجهيز خطة تطوير شاملة للاعب البرازيلى آرثر ميلو نجم وسط البلوجرانا إستعداداً للموسم الجديد 2019/2020.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن أحد الاستنتاجات التي خرج بها برشلونة من تحليله للموسم المنتهى، هى ضرورة تحسين لياقة آرثر ميلو لاستخراج أفضل ما لديه وتجنب تكرار المشاكل البدنية التي تعرض لها في أول موسم مع النادي الكتالوني. 
 
7514846a-6d5b-47ee-b1d6-81a27d855613
 

 
وأشارات الصحيفة، إلى أن المختصين الفنيين والمسئولين عن تطوير معدل اللياقة البدنية برشلونة يجهزون برنامج علاجي خاص للبرازيلى ميلو من أجل الوصول إلى أفضل نسخة من اللاعب الذي يقارنة الكثيرون بتشافي هيرنانديز نجم البلوجرانا.
 
وكان أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الأسبانىقد أكد في أكثر من لقاء على أن آرثر لا يمكنه لعب مباراة بأكملها.
 
وخاض آرثر ميلو 44 مباراة رسمية مع برشلونة، لعب 32 أساسياً، وتم إستبداله في 28 منها، وهو ما يوضح معاناة اللاعب من مشاكل فنية وتكتيكية.
 
ويستعد آرثر ميلو لخوض كأس كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل هذا الشهر، ويستعد الفنيون في النادي لإعداد خطة استرداد وعمل محدد عند عودته من العطلة لبدء الاستعدادات للموسم الجديد.
 
أشارت الصحيفة، إن البرنامج التدريبي لآرثر ميلو سيشتمل على تقوية العضلات،زيادة السرعة، ومحاولة تقليل خطر الإصابة كما حدث في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *