الرئيسية / ِApp / مفاجأة .. برشلونة سيقدم جريزمان من دون جمهور

مفاجأة .. برشلونة سيقدم جريزمان من دون جمهور

برشلوني – اقترب نادي برشلونة لكرة القدم من اتمام صفقة التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده بقيمة 120 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسمياً خلال الساعات القادمة ، ومن ثم تجهيز تقديم اللاعب الدولي الفرنسي تمهيداً لانخراطه في تدريبات برشلونة استعداداً للموسم الجديد 2019-2020.

وفي حال عدم الإعلان عن ذلك يوم الجمعة ، فمن الطبيعي أن يتم دفع هذا المبلغ يوم الاثنين على أبعد تقدير في مقر رابطة الدوري الإسباني بعدما رفض أتلتيكو مدريد التفاوض على تقسيط المبلغ.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مجلس إدارة برشلونة يريد أن يكون تقديم جريزمان سلساً قدر الإمكان والابتعاد عن أي معركة مع الجماهير ، وذلك بسبب معارضتها الشديدة لهذه الصفقة جملة وتفصيلآ.

وتضيف الصحيفة بأن لا أحد ينسى من جماهير برشلونة كيف قام جريزمان في العام الماضي بصنع فيلم وثائقي مثير للجدل أنتجه لتأكيد بقاءه في أتلتيكو مدريد ، مما فجر حالة من الغضب في الشارع الكتلوني.

وأفادت هذه المعلومات أن الخطوة الأولى من جانب مجلس إدارة برشلونة سيكون بتقديم جريزمان أمام الصحافة العالمية دون تواجد للجماهير ، خوفاً من صافرات الاستهجان ومطالبة الرئيس الحالي بالاستقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *