الرئيسية / ِApp / برشلونة يسدل الستار على صفقة جريزمان.. البارسا يتعاقد مع النجم الفرنسى لمدة 5 مواسم مقبل 120 مليون…

برشلونة يسدل الستار على صفقة جريزمان.. البارسا يتعاقد مع النجم الفرنسى لمدة 5 مواسم مقبل 120 مليون…

جريزمان

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، التعاقد مع النجم الفرنسى أنطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من أتلتيكو مدريد.

وذكر البيان الذى نشره الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن الفريق الكتالونى تعاقد مع جريزمان لمدة 5 مواسم بحيث يستمر حتى 2024، حيث قام البارسا بدفع 120 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد النجم الفرنسى مع الروخى بلانكوس.

أضاف البيان أن النادى وضع 800 مليون يورو، هى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقد جريزمان مع برشلونة.

مشوار جريزمان مع أتلتيكو مدريد

خاض النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادي اتلتيكو مدريد الاسباني، مشوارا رائعا مع الروخى بلانكوس قبل انضمامه رسميا لصفوف نادي برشلونة الاسباني اليوم الجمعة.

وقبل انضمامه لصفوف برشلونة، قضى جريزمان مواسم رائعة مع أتلتيكو مدريد تحول خلالها إلى نجم حقيقي وعالمي مع "الروخي بلانكوس" منذ انتقاله إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2014 قادماً ريال سوسيداد.

وخاض أنطوان جريزمان 257 مباراة مع أتلتيكو مدريد بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية، سجل خلالها 133 هدفاً وصنع 50 هدفاً أخر.

وحصل أنطوان جريزمان مع اتلتيكو مدريد على 3 بطولات هي الدوري الأوروبي "يوروباليج"، والسوبر الأوروبى، بجانب كأس السوبر الإسباني.

أتلتيكو مدريد يرد على صفقة جريزمان ببيان نارى

أصدر نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، بيانا رسميا بشأن صفقة إنتقال لاعبه أنطوان جريزمان لصفوف نادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر بيان الروخى بلانكوس عبر موقعه الرسمى، أن تسديد نادى برشلونة مبلغ 120 مليون يورو غير كاف لرحيل جريزمان إلى البارسا، مضيفة أن الأخير مطالب بدفع 200 مليون يورو.

أضاف البيان أن الإتفاق بين البلوجرانا وجريزمان تم قبل أن تنخفض قيمة كسر الشرط الجزائى إلى 120 مليون يورو، ولذلك فإن المبلغ المودع غير كافٍ للوفاء بشروط إلغاء عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

أشار البيان إلى أن الروخى بلانكوس سوف يتخذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن حقوقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *