الرئيسية / ِApp / كوتينيو يكشف ماذا قال له كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

كوتينيو يكشف ماذا قال له كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

برشلوني – تحدث فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني عن الرسالة التي حصل عليها من يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب اتمام انتقاله من برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف.

وانضم لاعب خط الوسط البرازيلي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو ، وذلك بعد فشله بالوصول إلى مستوى التطلعات مع نادي برشلونة.

وأقر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إنه تحدث مع يورجن كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ ، فيما اغتنم كوتينيو هذه الفرصة من أجل توجيه الشكر للمدرب الألماني الذي اعتبره الأفضل في العالم.

وقال كوتينيو لصحيفة “سبورت” الإسبانية : “لقد أرسل لي رسالة وتمنى لي حظاً سعيداً وأخبرني أن بايرن ميونخ هو نادٍ رائع ، وأن الجميع في الدوري الألماني سيكون سعيداً جداً بوجودي هناك”.

ورداً على سؤال يورجن كلوب وأجاب : “إنه مدرب رائع ، أحد أفضل اللاعبين في العالم ، إنه قائد حقيقي ولقد تعلمت الكثير منه في كرة القدم وخاصة من الناحية الذهنية ، كان الشرف لي بالعمل معه”.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد أظهر لاعب برشلونة السابق تواضعه ورغبته في تعلم اللغة الألمانية في أسرع وقت ممكن واضاف : “لا أشعر بأنني نجم على الإطلاق ، ولهذا أريد الظهور بشكل أفضل في كل وقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *