الرئيسية / ِApp / فالكو يعشق يوفنتوس ولكنه يتمنى اللعب مع برشلونة

فالكو يعشق يوفنتوس ولكنه يتمنى اللعب مع برشلونة

برشلوني – كشف صانع الألعاب فيليبو فالكو أنه يحلم باللعب مع برشلونة في المستقبل ، لكنه يصر على أنه يركز الآن على تحقيق نتائج جيدة مع ليتشي في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً على الساحة الإيطالية في هذا الموسم بفضل المساهمات التي قدمها على صعيد تسجيل الأهداف ، أو من التمريرات الحاسمة في مخلتف المباريات.

وبعد أن شارك بتسجيل ثلاثة أهداف وصناعة ثلاثة تمريرات في 18 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم ، فقد اعترف فيليبو فالكو بأنه لا يزال يحلم بالانتقال إلى أحد أفضل الأندية في أوروبا.

فيليبو فالكو لاعب ليتشي

فيليبو فالكو يختار برشلونة على يوفنتوس فريق الطفولة.

وقال فالكاو في مقابلة مع صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية : “لقد تحسنت كثيراً وعملت بجد ، أعتقد دائمًا أن بإمكاني الوصول إلى هذا المستوى بفضل نصيحة المدرب ، يجب أن أستمر في التطور”.

وفيما يتعلق بطموحه كلاعب : “أريد أن أستمر في الاستمتاع وتسجيل الأهداف والمساعدة بما يتعلق بالتمريرات الحاسمة ، عندما كنت طفلاً فقد أحببت يوفنتوس ولكن الحلم هو اللعب مع برشلونة”.

ويستعد ليتشي للمشاركة في مباراة مهمة ضد سبال صاحب المركز الأخير في بداية الأسبوع المقبل ، والتي اعتبرها فالكاو الأكثر أهمية حالياً بسبب اقتراب فريقه من مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية.

فيليبو فالكو لاعب ليتشي

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *