الرئيسية / ِApp / بعد تعثر برشلونة.. جدول ريال مدريد وفرصه في لقب الدوري الإسباني

بعد تعثر برشلونة.. جدول ريال مدريد وفرصه في لقب الدوري الإسباني

برشلوني – تعرض فريق برشلونة لتعثر جديد أمام سيلتا فيجو هذه المرة، بالتعادل معه مساء أمس السبت بهدفين لمثلهما، ضمن فعاليات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل حالياً فريق برشلونة المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وسيلعب مساء اليوم الأحد ريال مدريد أمام متذيل جدول ترتيب الليجا إسبانيول، وإذا حقق الريال الفوز على مضيفه الكتالوني، سينفرد وحيداً بصدارة الليجا.

الفريق الملكي لديه فرصة كبيرة للفوز بلقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ موسم 2016 / 2017، إذا حافظ على سجل انتصاراته المميز في الآونة الأخيرة.

هل يستغل ريال مدريد تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو؟

برشلونة

برشلونة

وسيتبقى لفريق ريال مدريد ست مباريات في الليجا بجانب مباراته مساء اليوم أمام إسبانيول، حيث سيلعب ثلاثة لقاءات على ملعبه، ومثلهم خارج ملعبه.

بعد مباراة إسبانيول، سيلتقي الريال بمنافسه خيتافي على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الريال، وبعدها سيواجه أتلتيك بلباو خارج أرضه، ويعود بعدها لمواجهة ألافيس على ملعبه، وغرناطة خارج ملعبه.

وفي اللقائين الأخيرين بمسابقة الدوري، سيلعب ريال مدريد أمام فياريال على ملعب “دي ستيفانو”، وأخيراً سيواجه ليجانيس خارج ملعبه في الجولة الأخيرة من الليجا.

لقاءات ريال مدريد تبدو سهلة نسبياً، مقارنة بمباريات برشلونة المتبقية الذي سيواجه أتلتيكو مدريد في الجولة القادمة بعد يومين من الآن، وباقي المباريات متوسطة مثل لقاءات المرينجي، لذلك تبدو الليجا قريبة أكثر للفريق الملكي في موسم للنسيان بالنسبة للبرسا.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *