الرئيسية / ِApp / ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز برشلونة الكبير على نابولي؟

ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز برشلونة الكبير على نابولي؟

 برشلوني- تفاعلت كبرى الصحف العالمية مع الفوز الكبير الذي حققه برشلونة على مضيفه نابولي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بنتيجة ثلاثة أهدافٍ لهدف.

وتأهل الكتلان بفوزهم الكبير على نابولي لدور ربع نهائي المُسابقة التي ستُستكمل في باقي أدوارها في البرتغال، ويواجه برشلونة في المُباراة القادمة فريق بايرن ميونخ الألمانية.

الصحف الدولية تتغنى بأداء ميسي أمام نابولي

وفي تعليقها على المُباراة أشادت صحيفة سبورت الكتالونية بالروح القيادية للنجم ليونيل ميسي، مؤكدةً على دورها في قدرة برشلونة على تجاوز اختبار نابولي.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة عانى أكثر من اللازم في الدقائق الأولى، وأظهر الفريق الإيطالي طموحاً لاخذ المُبادرة، واقتربوا من مرمى الحارس الألماني تير شتيجن.

أما صحيفة ماركا المدريدية فقد عنونت تقريرها عن المُباراة بعنوان “برشلونة يطير إلى لشبونة”، ووصفت الصحيفة هدف ميسي الثاني لبرشلونة في المُباراة حينما راوغ دفاعات أصحاب القمصان البيضاء ليُسكن الكرة شباك أوسبينا بـ”الهدف العبقري”.

وبالانتقال لإيطاليا، فقد عبرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية في تقريرها عن رأيها بأن كيكي سيتيين، المُدير الفني لبرشلونة، اعتمد على قائد فريقه ليونيل ميسي للبقاء في التنافس الأوروبي.

وأشادت الصحيفة بأداء فريق نابولي خلال الدقائق الأولى للمُباراة، مُشيرة للفرصة التي اشترك فيها ميرتنز وإنسيني وكانت خطيرة على مرمى تير شتيجن.

صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية بدورها أشارت إلى أن نادي نابولي سيقلب الصفحة للتفكير في المُستقبل، لافتة لرغبة النادي في بناء فريق قادر على لعب دور رئيسي الموسم المقبل.

وتناولت صحيفة لو فيجارو الفرنسية أداء مواطنيها أنطوان جريزمان وكليمو لينجليه مع برشلونة، مشيرة للهدف الذي سجله لينجليه برأسه من ركنية، وأشارت إلى أن جريزمات لم يُقدم أداء كبيراً.

ومن جانبها أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية للقرارات الجدلية للحكم التركي شاكير وتقنية الفينية “الفار”، ذاكرة أن لينجليه دفع مُدافع نابولي قبل أن يُسجل هدفه الأول.

وسيُواجه برشلونة في المُباراة المقبلة ضد بايرن ميونخ الذي أمطر شباك تشيلسي بسبعة أهدافٍ في مُبارتين، وذلك يوم الجمعة المقبلة في البرتغال.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *