الرئيسية / ِApp / حكم الكلاسيكو.. دائم المحاباة لريال مدريد والقسوة على برشلونة

حكم الكلاسيكو.. دائم المحاباة لريال مدريد والقسوة على برشلونة

برشلوني – حالة من الاندهاش أصابت نادي برشلونة الإسباني بسبب تصرفات الحكم ماريتينيز مونويرا الذي أدار كلاسيكو برشلونة وريال مدريد مساء السبت، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

و خسر البارسا موقعة الكلاسيكو بثلاثية لهدف على يد ريال مدريد في الجولة السابعة من الليجا، في لقاء عرف احتساب ركلة جزاء للريال مثيرة للجدل.

اندهاش في برشلونة من تصرفات حكم الكلاسيكو مونويرا

و أوضحت سبورت المقربة من برشلونة أن الحكم لم يتجه لمراجعة تدخل كاسيميرو القوي على ليونيل ميسي في منطقة جزاء ريال مدريد ، من خلال تكنولوجيا الفيديو المساعد ” الفار “.

و أشارت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة عانى من قبل بعض القرارات ضد مصلحة الفريق في وجود صافرة مونويرا، في حين تكون قراراته دوماً في مصلحة الغريم ريال مدريد.

ووفقاً لسبورت فإن ما حدث في الكلاسيكو ضد برشلونة تكرر مع الفريق الكتالوني في مباراة أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس الملك، بعدما حرم البارسا من الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل كابا على فرينكي دي يونج في الدقيقة 63 من اللقاء.

في الجهة المقابلة تكون قرارات مونويرا في صالح الريال حيث ألغى هدفاً للوك دي يونج في مباراة إشبيلية والميرينجي على الرغم من أنه يبدو شرعياً، حتى لقاء خيتافي عرف تدخلين مشابهين بين أوليفيرا وكارفاخال ليصدر قراراً متبايناً بدون عقوبة على الميرينجي في الأولى وركلة جزاء لمصلحة الأبيض في الثانية.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *