الرئيسية / ِApp / برشلونة يُخطط لبيع لاعبه الجديد في هذه الحالة

برشلونة يُخطط لبيع لاعبه الجديد في هذه الحالة

برشلوني – رغم الأنباء التي تُشير إلى رغبة برشلونة في الاعتماد عليه خلال الموسم القادم، إلا أن النادي الكتالوني لا يزال متردداً بشأن مستقبل ظهيره الأيمن إيمرسون، والذي تعاقد معه هذا الصيف قادماً من ريال بيتيس.

واشترى برشلونة عقد إيمرسون عام 2019 بالمناصفة مع ريال بيتيس، وأمضى مع الفريق الأندلسي موسمين قدم خلالهما مستويات رائعة نالت إعجاب مسؤولي البلاوجرانا والذين قرروا شراءه بـ9 ملايين يورو حتى يشغل الجهة اليمنى بالموسم القادم رفقة سيرجينو ديست.

برشلونة متردد بشأن مستقبل إيمرسون:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن خطة برشلونة الحالية بشأن إيمرسون هي تجديد عقده لعامين حتى صيف 2026، مع الاعتماد عليه خلال الموسم القادم كأساسي في مركز الظهير الأيسر.

ولكن الصحيفة المذكورة، أشارت إلى أن النادي الكتالوني لا يستبعد بيع إيمرسون خلال الصيف الحالي، في حال وصله عرض رسمي بقيمة مالية تتراوح بين 22 و25 مليون يورو.

وأردفت، أن الفكرة هي أن يبقى إيمرسون مع الفريق الموسم المقبل، حيث سيشارك في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل، وبعدها سينضم للجولة التحضيرية مع برشلونة استعداداً لبدء الموسم الجديد.

ويُعد إنتر ميلان من أبرز الأندية التي تسعى لضم إيمرسون، حيث يسعى بطل الدوري الإيطالي لتعويض رحيل أشرف حكيمي إلى تشيلسي أو باريس سان جيرمان.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *